القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Pixlr – Free Photo Editor Pro اخر اصدار افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد / تطبيق تعديل صور احترافي ومميز جدا 2021


 




تحميل Pixlr – Free Photo Editor Premium افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد 



إذا كنت تتطلع إلى تحميل Pixlr ، إذن تهانينا لقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. في هذه الصفحة ، سنعرف ما سيوفر لك تخصص Pixlr Android Apk وإصدار Premium الإصدار Apk ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل Pixlr Android Photography Apk.

Pixlr Express هو برنامج لتحرير الصور يوفر لك العديد من الميزات والأدوات والتأثيرات ، بحيث يمكنك إضافة لمسة فريدة لصورك ، كل ذلك من جهازك المحمول.

يوفر لك التطبيق القدرة على إضافة التعديلات البسيطة المعتادة ، مثل تغيير حجم الصورة وتدويرها واقتصاصها. يمكنك أيضا إجراء بعض التعديلات الأكثر تعقيدا ، مثل ضبط اللون أو إزالة العيون الحمراء أو ضبط الإضاءة والتباين.

لكن أروع شيء في Pixlr Express هو أن جميع هذه الميزات يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال واجهة بسيطة وبديهية ، حيث يصبح الوصول إلى أكثر من 600 تأثير مختلف أمرا سهلا للغاية.


Pixlr Express هي أداة لتحرير الصور تمنحك القدرة على امتلاك برنامج سطح مكتب رائع ولكن على جهازك المحمول الصغير.

أضف العديد من المؤثرات على صورك.


ما هو تخصص Pixlr Apk Premium:

التأثير ، صور مجمعة ، وتراكبات-: نظرا لأنها تستخدم أحدث التقنيات حتى يكون من السهل تعديل صورك الخاصة ، يمكنك أن تتأكد من جودة دعمها. بالإضافة إلى الأدوات التي نجحت في البرامج. يمكنك أن تأخذ في أي لحظة ويمكنك ضبط هاتفك الذكي وبعد ذلك تجعله مدهشًا بأكثر من 2 مليون مجموعة من التأثيرات والتراكبات مع الفلاتر. بالتأكيد ، بعد المشاهدة ، يمكنك تحميل صورك على مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة مثل Facebook ، Instagram ، Twitter ،… أو بعض الشبكات الاجتماعية الأخرى التي تفضلها.

مع العلم أن المستخدمين يحصلون على جودة تتطلب أقصى قدر من الاهتمام كصور بأقصى عيار من قبل الكاتب. يتم إنتاج صور 4K بواسطة هذا ، إذا كنت تستخدم الكاميرات الرقمية. من الممكن الالتزام بصفحة "Pixlr" الشخصية على Instagram لمعرفة المزيد من النصائح والنصائح والإلهام اليومي من الكثير من الناس حول العالم الذين يساهمون في هذه. عن طريق هذا البرنامج ، اكتشف الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الروابط والاستقرار. 


تحميل محرر الصور

مميزات Pixlr Premium:

صور مجمعة وتأثيرات وتراكبات وحواجز

لا يلزم إنشاء حساب ، ما عليك سوى تنزيل وبدء التحرير. التقط في أي وقت وحرر مع أكثر من 2 مليون مجموعة من التأثيرات المجانية والتراكبات والحاصرات. شارك صورك بسلاسة مع المتابعين أو الأصدقاء من خلال البريد الإلكتروني أو Instagram أو Facebook أو Twitter أو حتى بعض الشبكات الاجتماعية الأخرى.

• قم بإنشاء تراكيب صور بسهولة باستخدام تراكيب مختلفة مسبقا ، وأسلوب الشبكة ، ونسبة مخصصة ، وخلفية.

• تصحيح لون صورتك على الفور بنقرة واحدة سهلة مع Automobile Fix.

• استخدم Double Exposure لإنشاء مجموعة من التأثيرات بسهولة مع طبقات وشفافية قابلة للتعديل.

• إنشاء تأثيرات صور عصرية باستخدام Stylize (رسم بالقلم الرصاص والملصق والألوان المائية والمزيد).

• اختر من بين مجموعة من حزم التأثير لتقديم صورتك الشكل والمظهر الذي تريده.

• إصلاح نغمة هذه الصورة بتراكبات - تضخيم النغمة ، حتى تبرد ، أو إضافة ألوان.

• أكمل عملية التحرير الخاصة بك مع الحافة اليمنى - اختر الطريقة المناسبة لك.

• حافظ على الأشياء جديدة مع جميع الإصدارات المتزايدة من التأثيرات الإضافية والتراكبات وحزم الحافة.

• راقب التأثيرات والتراكبات المفضلة لديك باستخدام زر المفضلة.

• قص الصور وتغيير حجمها بسرعة وسهولة قبل الحفظ.


pixlr free photo editor



استخدم تطبيق Pixlr Premium:

تطبيق Pixlr هو تطبيق تحرير صور سهل الاستخدام ، وتحتوي الواجهة الرئيسية للتطبيق على ثلاثة أقسام رئيسية: جمع الصور ، واختيار صورة لتعديلها ، وفتح كاميرا التطبيق ، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الصور التي تم تم تعديله عبر تطبيق Pixlr بواسطة المستخدمين لإبراز إمكانات التطبيق للمستخدمين الجدد.

مجموعة الصور: يوفر التطبيق خدمة جمع صور أساسية وسهلة وقوية ، انقر على أيقونة Collage لفتح واجهة مجموعة الصور ، حيث تظهر ألبومات الصور على الجانب الأيسر من الشاشة وعلى الجانب الأيمن الصور داخل الألبوم ، يمكنك اختيار الصور بالضغط عليها مرة واحدة وستنتقل إلى شريط الصور في الأسفل ، انقر على الألبوم لإظهار الصور بالداخل ، بعد تحديد الصور المطلوبة والظهور في الشريط السفلي ، اضغط على Done على اليمين من الشريط ، بعد ذلك يمكنك تعديل عملية جمع الصور مع العديد من الخيارات التي يوفرها التطبيق مثل شكل التجميع والمسافة بين الصور ولونها. شكل جذاب وأخيرًا يمكنك ضبط أبعاد الصورة.

تحرير الصور: عند تحديد الصور ، يمكنك إحضار صورة من الاستوديو إلى التطبيق وتعديلها ، يمكنك استخدام الأدوات لتغيير الإضاءة والتباين والحدة وتقليم الصورة وغيرها من الأدوات المفيدة ، يمكنك أيضًا اختيار الفرش للطلاء عليها الصورة أو زيادة وتقليل الإضاءة في جزء معين من الصورة ، وهناك أيضًا قسم للمرشحات والتأثيرات في التطبيق ، والذي يمكنك من إضافة الكثير من التأثيرات إلى صورك بنقرة واحدة والتحكم في درجة التأثير ، يمكنك أيضًا إضافة حدود لصورتك الخاصة لإضافة شخصية مميزة للصورة ، وأخيرًا هناك قسم خاص لإضافة نص إلى الصور بعدة أنواع من الخطوط المختلفة والجميلة.

كاميرا التطبيق: يحتوي تطبيق Pixlr على كاميرته الخاصة التي تحتوي على العديد من المرشحات التي يمكن إضافتها إلى صورتك والتقاط أفضل صور السيلفي وحفظها أو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة ، وفتح الكاميرا واختيار أحد الرموز إلى اليسار و على يمين الشاشة لإضافة فلاتر وتأثيرات قبل التقاط الصورة.



يعد تطبيق Pixlr أحد أهم وأشهر تطبيقات تحرير الصور في عالم Android نظرا للعدد الكبير من الفلاتر التي يوفرها حيث يفضلها الكثيرون بسبب خدمة جمع الصور الفريدة ، يمكنك تنزيل Pixlr - النسخة الاحترافية مجانا تطبيق لتعديل الصور في أحدث إصدار بالضغط على زر التنزيل أسفله.



لتحميل الملف اضغط هنا |To Download file Press Here

تعليقات

التنقل السريع