القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Parallel Space Pro – App Cloner premium pro apk للاندرويد اخر اصدار 2021 كامل نسخة مدفوعة مجانا


 


تحميل تطبيق (Parallel Space Pro (Premium  أخر اصدار للاندرويد Parallel Space - في الوقت الحالي ، أصبح استخدام التطبيقات على العديد من الأجهزة التقنية اتجاهًا للمستخدمين. لأن هناك الكثير من الأشياء للقيام بها في نفس الوقت والتي لا يمكن التعامل معها على جهاز كمبيوتر للوصول إلى أقصى إمكاناته. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب واستخدام حسابات متعددة ، فيمكنك أن تجعل شخصيتك أقوى بسرعة. إذا كان استخدام الكمبيوتر لهذا الغرض لا يزال ممكناً ولكنه سيكون أكثر إزعاجاً. ولكن إذا كان لديك برنامج يمكنه دعم تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت مع استنساخ ، فستصبح الوظيفة أكثر راحة.


قم بنسخ أي تطبيق

هذا ما نفكر فيه باستخدام جهاز كمبيوتر ، ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك على جهاز محمول ، فهذا مستحيل. ولكن في هذه المقالة سأقدم طريقة يمكنك من خلالها القيام بهذا Parallel Space - Multi Accounts & Two face هو تطبيق رسمي يمكنك العثور عليه بسهولة في كل صفحة لعبة ذات سمعة جيدة ، والتي تؤمن باستخدامها. يمكن للمستخدمين التنزيل بسرعة على Google Play ، ولكن يمكننا أن نقدم لك إصدارًا غير مؤمن مع العديد من الأدوات المساعدة الأخرى. Android 4.0.3 يكفي للمستخدمين لتطبيق هذا التطبيق لجعل المزيد من الأشياء تسير معًا على هاتف ذكي أو جهاز.

استخدم حسابات شبكة اجتماعية متعددة في نفس الوقت

آلية تشغيل هذا التطبيق بسيطة للغاية عندما ستقوم بمحاكاة التطبيق الخاص بك لاستخدام وإنشاء استنساخ حتى يتمكنوا من العمل بنفس الطريقة. سيقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة لجعلها تعمل في وقت واحد. أيضًا ، إذا كنت تشعر أن استخدام عدد كبير جدًا من المستنسخات سيؤدي إلى الارتباك ، فيمكنك تخصيص الواجهة. بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بالآليات ، تعمل هذه الحسابات بشكل مستقل عن بعضها البعض ، مما يعني أن البيانات الحالية ليست في حالة تعارض عندما يعمل كلاهما في نفس الوقت. نظرًا لأنه يدعم تطبيقين منفصلين لإدارة ، سيكون التطبيق نشطًا جدًا ونادرًا ما يتأخر. تريد تبديل الحسابات معًا بسرعة عن طريق النقر مرة واحدة على زر العرض على الشاشة فقط.

هذي فرصتك لنسخ تطبيقات

هذا منتج يستخدمه العديد من الأشخاص على نظام التشغيل Android. تشير الأدلة إلى أنها تدعم 40 مليون شخص حول العالم يمكنهم لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت واستخدام حسابات متعددة على هواتفهم الخاصة. أنت أيضا لا داعي للقلق بشأن أمن هذا التطبيق. لأنه عندما تستخدم وظيفة التثبيت المتخفي ، ستخفي جميع حسابات النسخ التي أنشأتها سابقًا. سيساعد هذا المستخدمين على عدم الخوف من ممارسة الألعاب أو القيام بأشياء كثيرة عن عمد في نفس الوقت دون إذن. سيجعله مفتاح الأمان أكثر تخصيصًا عندما لا تريد أن يتمكن أي شخص آخر من لمس الأشياء قيد التقدم.

ولكن بعض المشكلات التي يجب وضعها في الاعتبار هي الوصول إلى الجهاز. لأنه يؤثر بشكل مباشر على نظام الجهاز ، فإنه سوف يتفاعل بشكل إيجابي. تحتاج فقط إلى السماح به بالضغط على مفتاح OK (أو أي طريقة للموافقة على السماح له بالتدخل). أيضا ، عندما يبدأ في استخدام محاكاة تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، فإنه سيستغرق بلا شك الكثير من مساحة الذاكرة. لذلك ، يجب على المستخدمين التحقق باستمرار مما إذا كانت ذاكرتك ممتلئة بالملفات غير المرغوب فيها. سيؤدي تنظيفها بسرعة إلى جعل الجهاز يعمل بشكل أسرع.





تعليقات

التنقل السريع