القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج office suite premium pro apk للاندرويد اخر اصدار 2021 كامل نسخة مدفوعة مجانا


 


برنامج OfficeSuite Pro هو أحد افضل التطبيقات التي تتيح لك قرائة وتحرير وإنشاء ملفات الوورد وجميع ملفات برامج اوفيس وملفات pdf والمستندات النصية بطريقة إحترافية من خلال هاتفك الاندرويد.
حيث يحتوي تطبيق "اوفيس سويت برو" على العديد من الادوات الإحترافية التي تساعدك على تحرير وتعديل وإنشاء ملفات حزمة برامج الاوفيس " Word، Excel, PowerPoint والمستندات النصية "Text" وملفات البي دي إف "Pdf"، بطريقة سهلة و إحترافية من خلال هاتفك الاندرويد وبدون الحاجة الى إستخدام برامج الاوفيس على الكمبيوتر.ويعتبر تطبيق  Office Suite Pro ااحد افضل البدائل لبرامج وتطبيقات اوفيس للاندرويد، لانه يجمع كل برامج مجموعة مايكروسوفت اوفيس في برنامج واحد.


ويتميز برنامج Office Suite Pro apk بأنه متوافق تماما مع جميع برامج مايكروسوفت اوفيس ويحتوي على واجهة إستخدام بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يحتوي هذا البرنامج على العدبد من المميزات الرائعة التي سندكرها لكم في بالتفصيل.
وفي نهاية هذا الموضوع سنقدم لكم رابط تحميل Office Suite Pro المدفوع مهكر جاهز وكامل مجانا للاندرويد.




☆ مميزات تطبيق OfficeSuite Pro :

  1. متوافق تماما مع جميع برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس.
  2. يحتوي على واجهة جميلة وسهلة الاستخدام.
  3. يستطيع فتح وإنشاء وتعديل جميع ملفات برامج Microsoft Office والمستندات النصية وملفات الكتب الالكترونية pdf.
  4. يستطيع فتح جميع صيغ مستندات مايكروسوفت اوفيس وصيغ DOC و DOCX و DOCM و XLS و XLSX و XLSM و PPT و PPTX و PPS و PPSX و PPTM و PPSM والعديد من الصيغ والتنسيقات الاخرى.
  5. يدعم فتح وتحرير ملفات pdf وتحويل كامرا هاتفك الى ماسح ضوئي لتصوير الوثائق والمستندات والوثائق ثم حفظها وتصديرها بصيغة pdf.
  6. توافق ودعم كامل وإحترافي لملفات RTF, TXT, LOG, CSV, EML, ZIP؛ (Open Office - ODT, ODS, ODP ( هذه الميزة مدفوعة ومتاحة في هذه النسخة مجانا )
  7. يحتوي على مدقق إملائي "مصحح إملائي تلقائي" يدعم اكثرمن 40 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية.
  8. يدعم التخزين السحابي ومزامنة الملفات بين جميع اجهزتك.
  9. يدعم تحويل النص الى كلام مسموع عند فتح المستندات النصية وملفات pdf بواسطته.
  10. خفيف الحجم ويعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والقوية.
  11. يدعم اكثر من 56 لغة من بينها العربية.
  12. ..... العديد من المميزات الاخرى التي ستكتشفها اثناء إستخدامك للبرنامج.



☆ مميزات برنامج Office Suite Pro المدفوع :

يتميز تطبيق  Office Suite premium المدفوع بان جميع الادوات والمميزات الإحترافية في التطبيق مفتوحة ومتاحة للاستخدام، كما يتميز ايضا بانه يوفر لك دعم كامل وادوات إحترافية لتحرير وإنشاء ملفات RTF, TXT, LOG, CSV, EML, ZIP؛ (Open Office - ODT, ODS, ODP، كما ان النسخة المدفوعة من البرنامج لاتحتوي على إعلانات مزعجة، والعديد من المميزات الاخرى.
ويمكنكم تنزيل تطبيق اوفيس سويت برو المدفوع مهكر جاهز مجانا للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، ثم تثبيته على هاتفك وفتح وإنشاء جميع ملفات برامج مايكروسوفت اوفيس والمستندات النصية والكتب الالكترونية بسهولةمن خلال هاتفك الاندرويد وبدون الحاجة الى إستخدام اجهزة الكمبيوتر وحزمة برامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر بعد الان.


محتوى تطبيق officesuite premium pro apk


اوفيس ورد office word

برنامج officesuite premium مُقدم بداخله ورد word لتحرير النصوص من ملفات موجودة من قبل تريد التعديل عليها او لعمل ملف جديد للكتابة ولعمل السي في CV ولعمل أشياء أخرى كثيرة، ويحتوى على اشكال عديدة للاستخدام ستظهر لك في الواجهة للورد عند اختياره.

اوفيس اكسيل office excel

تطبيق officeSuite premium مُقدم اكسيل excel والمعروف عنه طبعا لعمل الجداول وتستخدمه اغلب وان كانت كل الشركات لعمل جميع حساباتها، لأنه يمكنك من جمع وطرح وضرب وقسمة الاعداد من خلال هذا البرنامج، وعمل جداول فواتير وكل شيء فهو مخصص لهذا وبه عدة قوالب جاهزة لتعتمد عليها وتحتاجها ويمكنك عمل ملف جديد تضيف فيه ما ترغب.

اوفيس بي دي اف office pdf

برنامج officeSuite premium مُقدم بداخل التطبيق به بي دي اف pdf لقراءة كل الملفات التي هي بصيغة ال pdf، ويمكنك أيضا تحويل من الورد الى صيغة pdf او أي من المستندات آخر، برنامج رائع وممتاز يوفر لـ هاتفك ما نحن بحاجة اليه في الادوات.

اوفيس لـ العرض التقديمية office powerpoint

تطبيق officeSuite premium به العرض التقديمى مُقدم في office suite، اذا كنت مقبل على عمل مشروع وشرح له في صورة عرض يقدم من خلالك واضافة الصور والكتابة واضافة الفيديوهات كل هذا يمكنك عمله من خلاله.

واذا كنت مدرس وتريد عمل شرح او مدرب لدى اكاديمية او مُعطى كورس يمكنك من إضافة كل ما يلزم داخل المحتوى لتقديمه الى الطلبة في صورة رائعة وهذا كله باختيارك.





تعليقات

التنقل السريع