القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Nova Launcher Prime النسخة المدفوعة اخر اصدار 2021 مجانا مع مميزات رائعة وجميلة


 


هل تمتلك هاتفا ذكيا يعمل بنظام Android وتشعر بالملل من خلال واجهة المستخدم الافتراضية؟ صحيح أن معظم أجهزة Android تأتي بنظام بسيط لا يمكن تخصيصه بشكل كبير. هل تريد تجربة شيء جديد وتحتاج إلى أفضل مظهر مخصص لجهازك؟ يمكن أن يساعدك تطبيق يسمى Nova Launcher Prime الإصدار المدفوع.  ، ولكن يتم دفع الإصدار الأساسي الذي يأتي مع ميزات متميزة. ولكن لا تقلق ، سنشارك تطبيق nova launcher apk الاصدار المدفوع معكم مجانا. احصل على الأفضل في الشكل المخصص وامنح جهازك مظهرا جديدا . يمكنك تنزيل أحدث إصدار للنسخة المدفوعة من رابط التنزيل المباشر أسفل الموضوع.

nova launcher prime


تطبيق nova launcher apk هو أفضل تطبيق لتخصيص الشاشة الرئيسية لأجهزة الأندرويد وتغيير المظاهر وخلفيات الشاشة ويحتوي على قفل التطبيق والكثير من المميزات... و تطبيق Nova Launcher Prime يحتوي على العديد من الميزات والإعدادات وهو مثير للاهتمام في التطبيق يحتوي التطبيق على اللغة العربية بحيث يمكن أن يتعامل مع المستخدمين العرب وأفضل ما يميز برنامج نوفا لانشر هو تخصيص كل شيء والتحكم فيه ، على سبيل المثال ، يمكنك التحكم في الشريط السفلي ، الذي في العادة هو ثابت لا يتحرك ويحتوي فقط على عدد قليل من الرموز وأيضا أنت يمكن تغيير حجم وشكل الرموز إلى Android 4.4 وكذلك Android 5.0.

ميزات تطبيق Nova Launcher Prime:


  • سريع للغاية على الأجهزة ، حتى أنه حتى أنه يقوم بتسريع واجهة المستخدم للأجهزة متوسطة المواصفات.
  • النظام مخصص للغاية.
  • التحكم الكامل وتعديل الواجهات.
  • يدعم تغيير الرمز مع حزم جاهزة للتنزيل من متجر Play Store.
  • يدعم تعديل الشريط السفلي في الواجهة الرئيسية.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من تعديلاتك على التطبيق.
هناك بعض الميزات الرائعة والمميزة للغاية مثل ميزة السحب على الشاشة مع أكثر من حركة واحدة من عدة أوامر تختارها ، مثل النقر المزدوج على الشاشة لقفلها والسحب لأسفل أو لأعلى بإصبع واحد أو إصبعين لفتح التطبيقات الحالية والطلبات الأخرى التي توفر لك الوقت.

هناك ميزة لإخفاء التطبيقات من الظهور في قائمة التطبيقات ، وهناك المزيد من التحركات بين الصفحات في الواجهة الرئيسية ، وميزات رائعة أخرى ستجدها في النسخة المدفوعة من اللانشر المذهل Nova Launcher والذي ستجون رابط تحميله اسفله.

شاشة رئيسية قابلة للتخصيص بدرجة عالية وقائمة على الأداء. لا تقبل البدائل! Nova Launcher هو أعلى مشغل للاندرويد الحديث ، حيث يتبنى التصميم متعدد الأبعاد بالكامل طوال الوقت. يستبدل Launcher هذا شاشتك الرئيسية بالشاشة التي تتحكم فيها ويمكنك تخصيصها. تغيير الأيقونات والتنسيقات والرسوم المتحركة والمزيد...

يعد تطبيق nova launcher apk أحد أفضل اللانشارات لأجهزة Android نظرا لسرعته وأناقته واستجابته للمستخدم ، واليوم قدمنا لكم أحدث إصدار مدفوع من هذا اللانشر مجانا. الميزات التي لن تجدها في الإصدار المجاني ، يحتوي اللانشر على اللغة لتمكين المستخدمين العرب من التفاعل معها ، فإن أفضل شيء عن Nova Launcher هو تخصيص كل شيء والتحكم فيه ، على سبيل المثال ، يمكنك التحكم في الشريط السفلي  وأيضًا يمكنك تغيير حجم وأشكال الأيقونات والعديد من المزايا للجميل والرائع الذي نتركك تكتشفه من خلال تجربته وستجد رابط التنزيل أدناه.



تعليقات

التنقل السريع