القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق MX Player Pro apk النسخة المدفوعة اخر اصدار 2021 مجانا للأندرويد


 

نبدة تعريفية عن تطبيق mx player pro apk اخر اصدار 2021

mx player pro للاندرويد تم إصدار برنامج mx player pro في 15 أغسطس 2016 وكان متاحًا منذ  الإصدار الحالي هو 1. 10. 43. التطبيق متاح باللغة الإنجليزية وإجمالي عدد الإصدارات التي يمكنك تنزيلها هو 20. قم بتنزيل ملف APK وافتحه باستخدام مدير الملفات المفضل لديك وقم بتثبيته من خلال النقر على اسم الملف. إذا لم يبدأ التثبيت ، فستحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة من إعدادات Android. بعض التطبيقات مثل MX Player Pro هي YouTube و MX Player و BeeMovie و VLC. إذا كنت ترغب في كتابة مراجعة ، قم تحميل برنامج mx player pro هذا التطبيق وتقييمه على موقعنا. التنزيل تحميل تطبيق mx player pro سهل للغاية حيث أن سرعتنا سريعة ونقدم روابط مباشرة لجميع الإصدارات المتاحة من MX Player المجاني. 


خصائص برنامج mx player pro للاندرويد 2021

MX Player Pro هو أقوى مشغل فيديو لنظام Android والأفضل لتشغيل مقاطع الفيديو عالية الجودة ، فهو يدعم معظم تنسيقات الفيديو وأيضًا مشغل الصوت ويدعم جميع تنسيقات الترجمة والتسريع والتباطؤ والقدرة على تدوير الشاشة تلقائيًا. ويدعم التكبير الكبير والعرض التقريبي مع إمكانية البحث عن ترجمات عبر الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير (حتى التشفير) يدعم اللغة العربية وله واجهة رائعة وسهلة الاستخدام

تطبيق Max Player Pro هو إصدار مجاني مدفوع بدون إعلانات ودعم البحث عن الترجمة ، وسيسمح لك بالحصول على فيلم لا يحتوي على ملف ترجمة. مع MixPlayer ، يمكنك البحث في الإنترنت عن الترجمة المطلوبة واستخدامها ، البرنامج آمن للأطفال - حافظ على عزلة أطفالك دون القلق بشأن تواصلهم أو العبث بالتطبيقات الأخرى. 

نجح تطبيق مشغل MX Pro في جذب معظم المستخدمين والقائمين بالتنزيل عبر متجر Play حيث يتميز بعرض مقاطع فيديو بأحجام مختلفة ويدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة بالكامل على الهواتف ذات الأجهزة المناسبة ويسمح لك باستخدام مشغل الفيديو عبر الإنترنت والتوافق مع متعدد المعالجات الأساسية والتشفير متعدد النواة. كما أنه يدعم العديد من اللغات.


مميزات تطبيق مشغل mx player pro اخر اصدار 2021

  1. هذه هي النسخة المدفوعة من MX Player Pro
  2.  تماما خالية من الاعلانات
  3. أقوى مشغل فيديو يدعم تنسيقات الصوت مثل MP3 و AS-3 و AAC
  4. إنه أول مشغل فيديو لنظام Android مع ترميز متعدد النواة
  5. تُظهر الاختبارات التي أجريت على أجهزة Android ذات المعالج ثنائي النواة تحسنًا بنسبة 80٪ في الأداء مقارنة بالهواتف أحادية النواة
  6. مشغل فيديو قوي ومتكامل مع مسرع للأجهزة يدعم الترجمة
  7. ما عليك سوى التكبير والتصغير بالضغط على الشاشة بإصبعين
  8. قم بتشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسرعة أكبر من أي تطبيق آخر
  9. يمكن استخدامه لتشغيل ملفات M3U
  10. يدعم MX Player Pro Video Player تلفزيون Android
  11. يتضمن ميزة أمان الطفل عن طريق إغلاق التطبيقات الأخرى حتى لا تقلق بشأن تعامل أطفالك مع التطبيقات الأخرى. 
  12. شاهد الفيديو في الخلفية مع إمكانية التحكم في السطوع ومستوى الصوت بمجرد سحب الشاشة. 

تنسيقات الترجمة في تطبيق  mx player pro اخر اصدار 2021:

  • مسارات ترجمة DVD و DVB و SSA/ASS
  •  SubStation Alpha (. ssa/. ass) مع دعم وضع الترجمة الكامل
  • SAMI (. smi) مع دعم Ruby Tag
  •  SubRip (srt. )
  • MicroDVD (فرعي)
  • VobSub (Sub/. Idx)
  •  عرض فرعي 2. 0 (فرعي)
  •  MPL2 (. mpl)
  • MPlayer ™ (. txt)
  • قناة المعلومات
  • PJS (. Pjs)
  • WebVTT (. vtt)

طريقة استخدام  برنامج mx player pro apk  نسخة برو للأندرويد

تطبيق mx player pro نحن نقدم الإصدار المدفوع من تطبيق Android MX Player Pro مجانًا. ليس من الصعب استخدامها. واجهة المستخدم بديهية للغاية فقط للتبديل بين القوائم. اسحب لليسار ولليمين ومرر إصبعك على طول الجزء السفلي من الشاشة لتحديد اللحظة التي تريد مشاهدة الفيديو فيها وضبط مستوى الصوت لأعلى ولأسفل على يسار الشاشة والعديد من الميزات الأخرى في القائمة الجانبية تتكيف. يمكنك التعامل معها بسهولة مع تطبيق mx player pro . 


تحميل تطبيق mx player pro apk للاندرويد اخر اصدار2021 مجانا من ميديا فاير

برنامج mx player pro للاندرويد يحتوي برنامج MX Player على العديد من الإصدارات المختلفة ، لذلك من أفضل التركيز على تنزيل الإصدار المدفوع. موضوع اليوم هو تنزيل أحدث إصدار من برنامج MX Player Pro لأجهزة Android لهواتف Android. 

تطبيق mx player pro باستخدام تشغيل الفيديو الضخم بلاير MX Player Pro ، يمكنك مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة وتشغيل الموسيقى. العديد من الاستخدامات الأخرى ، على سبيل المثال ب. تستخدم القنوات التلفزيونية MX Player كمشغل رئيسي لها لأنه يحتوي على العديد من الخيارات غير المتوفرة في مشغلات أخرى ، مثل الترجمة والقدرة على تشغيل تنسيقات الفيديو المختلفة. لذلك ، فهو لاعب قوي للغاية وله إمكانات كبيرة لتحسين تجربة المستخدم

عند تنزيل برنامج MX Player Pro مباشر برابط  لن تفكر أبدًا في تحويل تنسيق الفيديو ولن تقلق لأنه يمكنه تشغيل أي تنسيق ويمكنك تحقيق أكثر الميزات الخاصة بجهازك ، لأنه يسرع من تسريع الأجهزة التي تتيح لك اللعب . جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أسرع .


تعليقات

التنقل السريع