القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق PGT +🔧: Pro GFX & Optimizer (Pro Graphics Toolkit) 2021 النسخة المدفوعة مجانا


 


في هذا الموضوع اقدم لكم افضل تطبيقات الاندرويد وهو تطبيق PUB GFX Tool (with advance settings، وهو عبارة عن أداة تعمل علي تحسين الرسوميات الخاصة بلعبة PUBG Mobile بشكل واضح. وذلك بطريقة آمنة وبسيطة.


إذا كان هاتف Android الذكي خاصتك ليس جديدا جدا او فئه من الفئات المتوسطه،  فسوف تتمكن من تعديل رسوميات الالعاب ليتم تخفيض مستوى دقتها، وذلك ليسرع من وقت استجابة اللعبة ومنع الاق. وعلي ذالك فإنه سيكون بإمكانك تخصيص رسومياتك على امتداد اللعبة وتغييرها كما تشاء.

فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق gfx tool pro النسخه المدفوعه للاندرويد، و شرح كيفية استخدام برنامج PUB GFX Tool علي هاتفك واهم المميزات الخاصه به.



تطبيق PUB Gfx Tool Pro النسخه المدفوعه للأندرويد:


تعتبر عملية إعداد تطبيق PUB Gfx Tool Pro بسيطة للغاية. لتقم أولا باختيار نسخة اللعبة التي ترغب في لعبها، ثم تقوم باختيار الإصدار الدولي، التايواني، الكوري أو الصيني. بعد ذلك، سيكون بإمكانك اختيار الدقة التي ترغب فيها. ومرة أخرى، ستتوفر لك العديد من الخيارات، انطلاقا من خيار 960x540 من أجل الهواتف المتوسطة، وتصل إلى خيار 2560x1440 الخاص بالأجهزة اللوحية العالية الجودة.

بمجرد أن تنتهي من هذه الخطوات الأولى، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في إعداد رسومياتك. اختيار الجودة التي ترغب فيها من أجل الرسوميات 'الداخلية' في اللعبة على جهازك، معدل الإطارات بالنسبة لكل ثانية والذي يناسب جهازك، بالإضافة إلى تشغيل أو تعطيل الظلال وكذا MSAA. وطبعا، فإنه ينبغي ألا يغيب عنك وضع ذاكرة هاتفك الذكي حتى يتسنى لك إعداد كل شيء على أكمل وجه.

تطبيق رائع عندما يتعلق الأمر بتخصيص تجربة PUBG Mobile خاصتك، بصرف النظر عن النسخة التي تختارها. يعتبر هذا التطبيق مناسبا لكل المستخدمين، بدءا بمستخدمي أجهزة Android القوية والذين يسعون لتحسين تجربة PUBG خاصتهم، وصولا إلى المستخدمين ذوي الأجهزة المتوسطة والذين يرغبون في لعبها دون أن تتجمد هواتفهم في كل مرة.

ميزات PUB GFX Tool Pro APK

تحسين طريقة لعب PUBG – أحد أفضل الأسباب للقيام بتنزيل PUB GFX Tool مجانًا لتتمكن من إلغاء قفل رسومات HDR على الأجهزة المنخفضة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تمكين PUBG من العمل بسلاسة حتى على الأجهزة المحمولة منخفضة الجودة والتي لا تهدف إلى تشغيل PUBG بشكل طبيعي. يحتوي هذا التطبيق على بعض خيارات الإعدادات الجيدة حقًا والتي يمكن تمكينها أو تعطيلها وفقًا لاحتياجات المستخدم ولجعل اللعبة تعمل بشكل صحيح دون أي نوع من المشكلات.

خيارات متقدمة – على الرغم من أن هذا التطبيق يأتي مع العديد من الإعدادات المضمنة التي يمكن تطبيقها تلقائيًا على اللعبة ، إلا أن هناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكن للمستخدمين تمكينها. كل ما عليك فعله هو تنزيل PUB GFX + Tool APK وتثبيته وفتح هذا التطبيق لتمكين أو تعطيل الإعدادات الخاصة بلعبة PUBG. ستحصل على العديد من الخيارات مثل مستوى التصفية متباين الخواص (AF) ومستوى MSAA و Anti Aliasing ومستوى Extreme FPS وغير ذلك الكثير لتخصيص طريقة لعبك.

واجهة سهلة الاستخدام – قد تبدو ميزات هذا التطبيق وكأنها بعض الأشياء المتقدمة ولكن واجهة هذا التطبيق تجعلها سهلة الاستخدام. يمكنك التنقل بسهولة وتغيير الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك أيضًا تمكين ميزة الأداة الذكية لهذا التطبيق لتشغيل لعبة PUBG دون فتح تطبيق PUB GFX + في كل مرة تريد فيها لعب PUBG. قم بتكوين الإعدادات مرة واحدة ، وقم بتمكين الأداة لفتح اللعبة مع تطبيق هذه الإعدادات في كل مرة تريد تشغيلها.

حفظ موارد الجهاز – هذا التطبيق صغير الحجم للغاية ، لذا لن يأكل موارد جهازك ، وبالتالي يوفرها للعبة PUBG نفسها. بصرف النظر عن تغيير تخطيط اللعبة وإعدادات الحساسية من هذا التطبيق ، يجب عليك تغييرها داخل اللعبة نفسها لمنعها من إعادة التعيين تلقائيًا إلى الوضع الافتراضي. على الرغم من أنك إذا أردت ، يمكنك استخدام تطبيق PUB GFX لتغييرها وهذا سبب آخر للقيام بتنزيل PUB GFX + Tool مجانًا.

مجاني وآمن بنسبة 100٪ – على الرغم من وجود العديد من تطبيقات PUBG GFX المتاحة عبر الإنترنت وحتى على متجر Google Play ، ولكن إذا كنت تبحث عن PUB GFX Tool for PUBG Lite ، فعليك التفكير في استخدام هذا التطبيق. PUB GFX + Tool هو التطبيق الوحيد لأجهزة Android الذي يعمل دون أي مشاكل ولا يتم حظر حسابك من لعبة PUBG. احذر من التطبيقات والمواقع المزيفة التي قد توفر PUB GFX + Tool MOD APK أو نسخة متصدعة من هذا التطبيق.



لتحميل التطبيق اضغط هنا |To Download Apk Press Here


تعليقات

التنقل السريع