القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق SnapTube VIP APK Final Latest Version لتحميل الفيديو والموسيقي من كل المواقع

 


نعرض لكم أحد أشهر التطبيقات في الوقت الحالي، وهي تساعدك في تنزيل الفيديوهات التي ترغب بها، علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بوك وتويتر، وغيرها من مواقع المنصات الإجتماعية الأخرى، بالإضافة إلى التحميل من مواقع الفيديوهات الأخير واشهرها «يوتيوب»، وسوف نعرض لكم في السطور التالية مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube لتنزيل الفيديوهات من فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع الأخري.

مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube بتحديثه الأخير 2021 

  • وأستطاع تطبيق تنزيل الفيديوهات «سناب تيوب»، من الحصول على شهرة كبيرة للغاية، بناء على الإحصائيات الأخيرة، التي كشّفت عنها إدارة التطبيق الشهير، بإن عدد التحميلات الخاصة به على الهواتف وأجهزة الحاسوب، قد تجاوز الملايين في فترة قصيرة للغاية، ويمكن سرد مميزاته لكم في تحديثه الأخير على النحو التالي:
  • مجاني بشكل كامل، والتي تعد أهم ميزة للتطبيق، بالنسبة إلى التطبيقات الأخرى الخاصة بتحميل الفيديوهات، والتي غالباً ما تكون مدفوعة وغير مجانية.
  • التطبيق مساحته صغيرة، حيث أن التطبيق لا يستهلك مساحة كبيرة من هاتفك، ولا يتسبب أيضا، في بطئ جوالك بسبب استهلاكه مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية.
  • يعمل علي عدد كبير للغاية من أنظمة التشغيل المختلفة أبرزها «ويندوز - أندرويد».
  • يحصُل علي تحديثات دورية، حيث تحرص الشركة المنتجة للتطبيق على إجراء تحديث كل فترة، لإضافة العديد من المميزات له.
  • يتمكن من خلال تطبيق SnapTube، أي شخص في العالم التعامل معة بكل سهولة، دون التقيد بلغة تشغيل محددة للتطبيق.
  • كما يمتاز أيضاً التطبيق Snaptube، بشاشة إستخدام بسيطة للغاية وغير معقدة.
  • لا يحتاج تطبيق Snaptube، إلي تسجل دخول من أجل الحصول على كافة إمتيازاته. 

الجدير بالذكر أن تطبيق سناب تيوب Snaptube، تمكن في فترة وجيزة للغاية، من الحصول على إشادة العديد من مستخدمي التطبيق في العالم، الراغبين في تحميل الفيديوهات من مواقع الفيديوهات المختلفة وأشهرهم بالفعل «يوتيوب»، كما أنه يدعم تحميل وتنزيل الفيديو من مواقع التواصل مثل «فيسبوك وتويتر وانستجرام ولندن، وغيرها من مواقع السوشيال ميديا الأخري.

عيوب تطبيق سناب تيوب

لا شك أن جميع التطبيقات في العالم يوجد لها عيوب جنباً إلي جنب مع المميز الخاصة به، ومن عيوب تطبيق سناب تيوب، ولكن بالمقارنة بمميزات التطبيق، فلا يمكن الجزم بأن عيوبه عديدة، ويمكن يمكننا سردها لكم على النحو التالي:

  • تطبيق SnapTube، لا يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل «أيزو»، الخاص بهواتف شركة أبل، ولكن وفقا للتقارير الأخيرة للشركة المنتجة للتطبيق، فمن المقرر إطلاقه على متجر أبل بلاي قريبا جداً.
  • يعيبه أيضاً أنه بطئ نوعا ما في حال تحميل عدد كبير من الفيديوهات علية، مثل أي تطبيق أخر، بإن تطبيق Snaptube، قد يصبح بطئ نوعا ما في حال تنزيل الكثير من الفيديوهات عليه.

خطوات وطريقة تحميل سناب تيوب وتثبيت التطبيق 2021 ؟

فقط عليك إتباع الخطوات البسيطة التالية، لتتمكن من تثبيت وتحميل تطبيق سناب تيوب 2021، على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، على النحو التالي:

  • أولاً: إعطاء هاتفك صلاحية تثبيت وتنزيل تطبيقات الهاتف من المصادر الغير معروفة.

 في ظل عدم تواجد تطبيق Snaptube، على متجر جوجل بلاي حتى وقتنا الحالي، فيتوجب عليك القيام بهذا الإجراء لتثبيت التطبيق على هاتفك، من خلال الانتقال إلى إعدادات الهاتف، والضغط على الأمان، وتشغيل خيار تحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة.

وجب الإشارة إلي أن التغيير السالف ذكرة، في السطور السابقة، على إعدادات الأمان داخل هاتفك، لن تضر هاتفك الشخصي، نظراً لأن هذه الخطوة، تمكنك فقط من تثبيت التطبيق من مصادر غير متجر قوقل على هاتفك، كما تستطيع إعادة تعطيل هذه الميزة، عقب تثبيت تطبيق Snaptube 2021 على الاندرويد الخاص بك.

  • ثانياً: تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube، بصيغة APK.

كما تستطيع أيضا، تحميل التطبيق الخاص بتحميل فيديو من فيسبوك أو أي من مواقع التواصل الإجتماعي بكل بساطة، من خلال الإنتقال إلي موقع Snaptube الرسمي، والضغط على التحميل، ليبدأ علي الفوز تنزيل سناب تيوب بصيغة APK علي هاتفك.

وفور تحميل ملف سناب تيوب على هاتفك، تستطيع بكل سلاسة تثبيت الملف على الفور، مع الموافقة على الأذونات الخاصة بتثبيته على الهاتف، وسوف يبدأ بشكل تلقائي إكمال تثبيت برنامج Snaptube أخر إصدار 2021.
 
عقب تثبيت Snaptube، علي هاتفك الشخصي الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، قم بتشغيل البرنامج، والاستمتاع بكافة مميزات التطبيق بكل سهولة، والبدء بتحميل الفيديوهات من فيسبوك.

تعريف بتطبيق سناب تيوب

يُعد تطبيق سناب تيوب من أبرز التطبيقات للهواتف الذكية في وقتنا الحالي، حيث تستطيع من خلال التطبيق المميز تحميل الفيديوهات والملفات الأخرى مثل ملفات الموسيقى والصور والكتب بصيغة الـ PDF، وفي عام 2019 تعرض التطبيق الشهير لتنزيل الفيديوهات، لإنتقادات حادة من الحديد من الباحثون الأمنيون، والذين أكدوا بدورهم بأنه يقوم بتنفيذ أنشطة احتيالية على الهواتف الجوالة للمستخدمين دون علمهم، حيث أكد الفريق البحثي بأنه تم رصد أكثر من 70 مليون طلب معاملات مشبوهة للتطبيق.

ولعل أبرز الأنشطة الاحتيالية التي تم رصدها لتطبيق سناب تيوب Snaptube، وقامت شركة جوجل بدورها بعد سلسلة الاتهامات الأخيرة، بحذف التطبيق من على منصتها لتحميل التطبيقات، من متجرها جوجل بلاي، ولكن مازال يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق عبر ملف APK.

أبرز مشاكل وحلول تطبيق سناب تيوب SnapTube لهواتف الأندرويد والأيفون 2021

لا شك أن تطبيق السناب تيوب يمتلك مشكلات بالإضافة إلى خصائصه المميزة، ويواجه التطبيق العديد من المشاكل وكيفية حل تلك المشاكل وأبرزها لهواتف الأندرويد والأيفون.

1- مشكلة سناب تيوب وفشل الإستعلام عن بيانات الفيديو، يرجي المحاولة مجدداُ:

  • أولاً : فقط عليك حذف تطبيق Snaptube من هاتفك الجوال،والقيام بتنزيل التطبيق من الرابط الموجود في نهاية المقال، وبعدها عليك تثبيت البرنامج على و تحميل الفيديوهات مجدداً من موقع اليوتيوب.
  • ثانياً : عليك بتحميل برنامج أو تطبيق VPN للاندرويد، بعدها عليك الذهب لتطبيق سناب تيوب وسوف تجد أن المشكلة قد حلت بشكل كامل ،ويمكنك إعادة إستخدام التطبيق بشكل طبيعي.
  • ثالثاً : سوف يتم نقلك بشكل مباشر إلي تطبيق سناب تيوب، ولكن عليك في البداية إستخدام حسابك علي جوجل لتسجيل الدخول، سوف يظهر أمامك زر التحميل، بعدد من الجودات المتعددة لتحميل الفيديو بأي جودة تريد.

2- مشكلة المتصفح مع تطبيق سناب تيوب :

الجدير بالذكر أنه يتوجب عليك إزالة ذاكرة التخزين المؤقتة، بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط بشكل دوري كل اسبوع، وإزالة أيضاً الإضافات الغير ضرورية علي المتصفح بالنسبة والتي تتسبب بشكل كبير في بطء المتصفح، ومسح الذاكرة الخاصة بالمتصفح، أذهب إلي الخصوصية و الأمان، ومن القائمة المنسدلة مسح ذاكرة التخزين المؤقت، واضغط على كلمة موافق.

3- مشكلة تقطيع اليوتيوب على تطبيق Snaptube «التخزين المؤقت-Buffering» :

تتعلق تلك المشكلة بخوادم موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وقد تكون المشلكة أيضاً متعلقة بهاتفك الجوال، أو الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث يتطلب التطبيق وجود إتصال شبكة قوي بالإنترنت، حيث يجب عليك الإقتراب من جهاز الراوتر، وغذا لم تحل المشكلة، قم بإعادة تشغيل جهاز الواي فاي، وقم بإغلاق الراوتر لمدة 30 ثانية، وإعادة تشغيلة مرة أخري، وفي حال عدم عمل تطبيق Snaptube، قم بحذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخري.

4- مشكلة سناب تيوب خطأ فى الاتصال بعد تحديث نظام تشغيل الاندرويد :

هذه المشكلة متعلقة بالتطبيقات الخاصة بإزالة الإعلانات، حيث يجب عليك إلغاء تفعليها لعمل التطبيق بشكل مميز، 

5- مشكلة عدم اكتمال تحميل Snaptube، وظهور رسالة «هذا الموقع غير متوفر في بلدك أو منطقتك» :

وجب الإشارة بأن هذه المشكلة قد تكون غير معتمدة فى المنطقة التابعة لك، وهذا راجع بالفعل لسياسة موقع يوتيوب، ويمكنك تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب، عبر تنزيل برنامج VPN لنظام تشغيل الاندرويد وسوف تتخلص من تلك المشكلة.


للتحميل اضغط هنا | To Download Press Here



تعليقات

التنقل السريع