القائمة الرئيسية

الصفحات

♧السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♧

♧الفرق بين البوكس وكراك البوكس♧


 الفرق بين البوكس وكراك البوكس الذي نستعمله في فك شفرة الهواتف وسحب الفلاشة وغيرها من الأشياء.

❶البوكس الأصلي أو المدعوم

 هو بوكس يتم اقتنائه أو شرائه بصفة نظامية من سيبور الفريق الذي برمج البوكس بوساطة أحد موزعي الشركة في بلدك وأيضا تفعيله ويكون متبوع بجهاز له عدة وظائف ليدعم موديلات قديمة وحديثة من الهواتف مثلا يحتوي على خاصية tx و rx أو خاصية Jitag لإحياء الهواتف الميتة عبر تلحيم الأسلاك والاستعانة بهذه القطعة الالكترونية لإعادة اشتغال الهاتف، وكل بوكس واختصاصه وأيضا الماركات التي يدعمها فمثلا لو جئنا لهواتف Samsung نجد أن Z3x مشهور في هذه المجالات بالاضافة إلى بوكس Octoplus ولو جئنا إلى الهواتف الصينية نجد CM2 وبوكس الميراكل بدون منازع أيضا هواتف نوكيا لها Best وSony لها Stool وهناك الكثير.

❷طريقة عمل البوكس

عند تنصيب البرنامج الخاص بالبوكس لا يشتغل البرنامج معك في الحاسوب حتى وإن ضغطت عليه وإن اشتغل يطلب منك الجهاز أو البوكس أي العلبة ليتم اشتغال البرنامج والعمل بالبوكس طبعا بعد تفعيله بمعنى حتى وإن كنت تملك الجهاز ولم تقم بتفعيله لن تستطيع الاستفادة من خدماته.

❸كراك البوكس

هو عبارة عن برنامج يسمى لاودر يقوم بتشغيل برنامج البوكس بدون الجهاز الذي يباع معه وبدون التفعيل والاستفادة من البرنامج فقط بكابل USB والعمل بشكل عادي على البوكس فهذا ما يسمى بكسر الحماية طبعا كسر الحماية تكون عن خبرة هناك فريق مختص في هذا ويبيع هذه الكراكات وأحيانا يبتز بها الشركة لتقوم بالدفع له مقابل عدم تسريبه ونشره ومن بين الكراكات الناجحة نجد كراك بوكس Miracle-z3x-Octoplus-dragon-best -setol-NCK تقريبا كل التي كسرت حمايتها شغالة جيدا لكن لن تستفيد من التحديث طبعا إلا إذا كسرت حماية نسخة أعلى من التي بين يديك.
هل كراك البوكس خطر على الجهاز: حسب خبرتي لا لأنه إذا لم تحسن استعمال أي شيء حتى البوكس الأصلي يصبح خطر على الهاتف بمعنى لو أن البوكس شغال على الهاتف وأنت نزعت الكابل طبعا ستخسر الهاتف.

❹هل يمكنني العمل بالكراك بدلا من البوكس

 نتفلسف قليلا
كل شيء مبني على حسب المحل والزبائن والماركات التي تتعامل معها مثلا إذا كان لديك عمل كثير في محلك وتأتيك ماركات كثيرة تدخل يوميا أنصحك بشراء بوكس معين في الماركة التي تدخل إليك كثيرا إلا محلك والباقي استعمل الكراكات مثلا أنت تتعامل كثيرا مع هواتف سامسونغ إشتري بوكس Z3x واستعمل الكراكات لباقي البوكسات تكفيك.

❺نصيحة

بالنسبة للمبتدأ أنصحه وبشدة التعلم في الكراكات قبل الشراء لأن التفعيل له صلاحية وأيضا حتى تكون له نظرة على هذه البرامج وأعرف محترفين يتعاملون فقط بالكراكات لماذا لأنه محترف يؤمن بأن أي مشكلة في الهاتف لديها أكثر من طريقة للحل.

❻خلاصتي أنا شخصيا

حتى البوكس الأصلي هو عبارة عن كراك لماذا لأن الماركات العالمية لديها خدمات ما بعد البيع أنت بأي حق تبرمج جهاز لتجاوز حمايات تلك الشركة وفك شيفراتها كذالك كراك البوكس غير شرعي لأنه تعدى على ملكية فريق وشغله مجانا لكن كما تدين تدان والجزائ من جنس العمل هذا هو قانون النت لمعلوماتكم.

♧منقوله للافاده♧🤗
♧بالتوفيق للجميع♧
♧م/مختار أبو صالح♧ 

تعليقات

التنقل السريع